Ads 468x60px

Social Icons

المركزية لنقابات الصحة ترحب بعلاوة للمناوبة الليلية

بواسطة محمد الامين ولد أجـــــــد يوم الأحد، 12 مايو 2013 القسم : 0 التعليقات

شعار المنسقية شعار المنسقية رحبت المنسقية المركزية لنقابات الصحة بإقرار علاوة جديدة للمناوبة الليلية لمختلف العاملين في القطاع وذلك بعد حصولها على وثائق ومراسلات تؤكد إنهاء الترتيبات المتعلقة بإقرار العلاوة .
وأوضحت المنسقية في بيان حصلت السراج على نسخة منه أن العلاوة الجديدة والتي هدد عمال الصحة في نواذيبو بالإضراب في حال عدم تطبيقها تبلغ مخصصاتها حوالي 339مليون أوقية وسيجري اقتطاعها من ميزانية وزارة الصحة هذا العام.
وحذرت المنسقية في بيانها من عواقب التراجع أو المماطلة في تنفيذ العلاوة الجديدة آملة أن تكون بداية لتفعيل العمل بباقي بنود الاتفاق بين وزارة الصحة والمنسقية والتي لم ينفذ منها سوى تطبيق جزئي لعلاوة للخطر

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تصميم وتطوير منتديات سامي