Ads 468x60px

Social Icons

شكاوى من سوء معاملة السنغاليين بموريتانيا

بواسطة محمد الامين ولد أجـــــــد يوم الثلاثاء، 16 يوليو 2013 القسم : 0 التعليقات

altaltقدم العديد من المواطنين السنغاليين شكاواهم من الظروف الصعبة التي يواجهها السنغاليون العاملون في موريتانيا وخصوصا سائقو سيارات الأجرة، المتضررون عبروا عن امتعاضهم من هذه السياسة التي يقولون إنها تهددهم في معاشهم اليومي.
تأتي هذه الشكاوى على الرغم من إرادة السلطات العليا في البلدين الهادفة إلى تقوية العلاقات البينية وحل المشاكل العالقة، حيث كانت بدأت منذ أيام دوريات مشتركة بين الطرفين على الحدود، كما أنه تم مؤخرا إعادة توقيع اتفاقية للصيد بين البلدين.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تصميم وتطوير منتديات سامي