Ads 468x60px

Social Icons

أقارب للرئيس السابق ولد الشيخ عبد الله يشكون ظلم وكالة التنمية الحضرية

بواسطة محمد الامين ولد أجـــــــد يوم الثلاثاء، 4 يونيو 2013 القسم : 0 التعليقات

شكى أقارب للرئيس الموريتاني السابق سيدي ولد الشيخ عبد الله من ظلم وزارة الإسكان ممثلة في ووكالة التنمية الحضرية لهم؛ حيث هدمت منزلهم وصادرت قطعتهم الأرضية دون تعويض.
وقال محمد محفوظ ولد احمد ان وكالة التنمية الحضرية قامت بهدم منزلهم الواقع في حي تنسويلم ورفضت التعويض لهم؛ في حين أمرت الجرافات بتجنب منزل لأقارب للوزير الأول كان يفترض ان يطاله الهدم؛ لكن وساطات نافذة حالت دون ذلك" حسب قوله.   وأضاف ولد احمد " ان قرابته من الرئيس السابق هي التي جعلت الوزارة ووالوكالة يستهدفانه تملقا ونفاقا لجهات عليا" وناشد الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز بالتدخل بوصفه رئيساً لكل الموريتانيين لمنع الظلم واحقاق الحق".
صحراء ميديا

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تصميم وتطوير منتديات سامي