Ads 468x60px

Social Icons

مسيرو دكاكين أمل يواصلون احتجاجاتهم أمام الوزارة الأولى

بواسطة محمد الامين ولد أجـــــــد يوم الجمعة، 10 مايو 2013 القسم : 0 التعليقات


الأخبار(نواكشوط) يواصل مسيرو دكاكين أمل احتجاجاتهم أمام الوزارة الأول للأسبوع الثالث على التوالي، مطالبين بتحسين أوضاعهم وإبرام عقود لهم مع جهة حكومية.

وقال متحدث باسم المتظاهرين، إن مطالبهم تتخلص أساسا في رفع رواتبهم والاستفادة من الزيادة الأخيرة في الأجور التي أعلن عنها الرئيس ولد عبد العزيز.

وقال متظاهر تحدث للأخبار: "استدعى الوزير الأول قبل قليل مناديبنا للحديث معهم حول المطالب، نتمنى أن يكون ذلك بداية حل لقضيتنا".

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تصميم وتطوير منتديات سامي