وقال متحدث باسم المتظاهرين، إن مطالبهم تتخلص أساسا في رفع رواتبهم والاستفادة من الزيادة الأخيرة في الأجور التي أعلن عنها الرئيس ولد عبد العزيز.
وقال متظاهر تحدث للأخبار: "استدعى الوزير الأول قبل قليل مناديبنا للحديث معهم حول المطالب، نتمنى أن يكون ذلك بداية حل لقضيتنا".
