Ads 468x60px

Social Icons

ولد عبد العزيز في المطار لاستقبال جثمان شقيقه

بواسطة محمد الامين ولد أجـــــــد يوم الأربعاء، 17 أبريل 2013 القسم : 0 التعليقات
وصل الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز إلى مطار نواكشوط، من أجل استقبال جثمان شقيقه المتوفى، أحمدو ولد عبد العزيز، الذي توفي يوم الاثنين الماضي في العاصمة الفرنسية باريس.
ومن المنتظر أن يصل الجثمان في وقت لاحق إلى المطار، قبل أن يتم نقله إلى مسجد ابن عباس حيث ستقام عليه الصلاة.
يشار إلى أن ولد عبد العزيز كان يتلقى التعازي خلال الأيام الماضية في منزل أهله بمقاطعة لكصر، حيث تلقاها من طرف كافة الطيف السياسي بما في ذلك زعماء منسقية المعارضة الموريتانية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تصميم وتطوير منتديات سامي