Ads 468x60px

Social Icons

مسكين المواطن الذي أوكل اليه مهمة تمثيله في البرلمان." فيسبوكيات"

بواسطة محمد الامين ولد أجـــــــد يوم الجمعة، 26 أبريل 2013 القسم : 0 التعليقات
قال المدون "Moustapha Abd :حسب نظرتي من جهة يرجع ذلك إلي الملل من الواقع الذي لايرجي تحسنه قريبا ولا يرجى تحسنه نهائيا من جهة النائم .......... ومن جهة أخرا قال
Fati Samih أنه يجب
تغيير الاسم من مجلس النواب الى مرقد النواب.......وفي الاخير قال
Lebel Hamonin: اين الامانة (((( اين المتكلم باسم المواطن انه نائم هذا هو السبب في تخلفنا ))))))
http://www.facebook.com/photo.php?fbid=518792334839058&set=t.100000396633803&type=1&theater

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تصميم وتطوير منتديات سامي