بواسطة محمد الامين ولد أجـــــــد
يوم
الجمعة، 26 أبريل 2013
القسم :
فيسبوكيات0
التعليقات
حدث معي
=======
بينما انا أسير وسط زحمة سوق عاصمتنا اليتيمة وبعد جهد عضلي لابأس به
إستطعت الخروج من ذلك المعمعان وبينما انا أحاول التقاط انفاسي فإذا بشاب
حدث السن يستوقفني الست فلان ابن فلان نعم اناهو تبادلنا السلام ليس ببعيد
من تلك الزحمة ! بعد ذلك قال لي الأخ الكريم الذي قال بأن إسمه "الداه "
وكان شابالبقا تبدوا عليه ملامح الصدق ولاأزكيه على الله أنه يعرفني عن بعد
ويتابعني على الفيس بوك أثنى الأخ مشكورا على العبد الضعيف اسأل الله
الستر ثم أردف قائلا في هدوء عندي عليكم بعض الملاحظات خاصة على ماتكتبون
كنت على عجل وكان وقت المغرب قد إقترب طلبت من الأخ أن يعذرني فلوقت لم يكن
مناسبا على أمل أن نلتقي في وقت آخر أوسع الملاحظة المهمة إخواني هي بأنني
أتقبل النصح والتوجيه والتقويم من أي كان شرط #أن يسمع مني لاعني !# قصة لي المدون